استقبلي الصيف بمنتجاتنا الأكثر مبيعاً: استمتعي بعرض نصف السعر قبل نفاذ الكمية

هل تتلهفين لحضور حدثٍ هام؟ إليكِ بعض الخطوات لتتأنقي باحتشام

تخيلي أن يكون في انتظاركِ حدثٌ مهم خلال السنة الجديدة؛ هذا الحدث الذي تتطلعين إلى حضوره منذ شهور وتتلهفين شوقًا لارتداء ملابسك الأنيقة وتظهري بإطلالة جميلة أمام جميع من تعرفينهم.

وعند التفكير فيما سترتدينه خلال الحفل، لم تستغرقي وقتًا طويلاً في تحديد الزي المناسب، وتمكنت فورًا من اختيار ملابس محتشمة وفاخرة وأنيقة.

هل حدث لكِ هذا من قبل؟ فلنكن واقعيين، لأن اختيار الملابس المناسبة لحدثٍ مهم أمر صعبُ للغاية، ناهيكِ عن حرصك على المحافظة على معايير الاحتشام التي تلتزمين بها. وبالنسبة لي، يستغرق الأمر أسابيع من التفكير المتواصل في الزي الذي أرغب في ارتدائه، بالإضافة إلى تصفح مواقع شركات الأزياء الشهيرة لساعات دون شراء أي شيء، وفي النهاية أضطر إلى الاختيار من بين ملابسي الحالية، ثم أشعر بالحيرة عند الاختيار وأبدأ في استبدال هذا القميص بذاك، واستبدال تلك التنورة بهذا السروال، مع محاولة تغيير شكل الحجاب بحيث يكون كل شيء متناسقًا معًا. ما أقصده أن اختيار الملابس المناسبة لحدثٍ مهم ليس أمرًا سهلًا، وما يزيد الأمر صعوبة في بعض الأحيان، هو أن تكون الملابس محتشمة وفي الوقت نفسه أنيقة وجذابة.

لذا هيا بنا نتحدث عن بعض الحيل والنصائح لتتأنقي بسهولة.

  1. الأحذية، ثم الأحذية، ثم الأحذية.

هل أحتاج إلى تكرارها أكثر؟ فالأحذية يمكن أن تساعد في تغيير شكل الإطلالة بأكملها، وأفضل ما في الأمر أن الأحذية يمكن أن تكون أنيقة وجميلة وتجعلكِ تبدين رشيقة، مع إخفاء أي جلد زائد في قدميكِ.

احرصي على اختيار حذاء مبوز ذو كعبٍ مدببٍ وجميل، لأن ارتفاع قدمك بهذا الشكل المستقيم سوف يساعد في زيادة طولك، وستبدو ساقك أكثر أناقة.

لكن تذكري أن الأمر الأهم لإطلالة جميلة هو شعورك بالراحة، فإذا كان الكعب المدبب يُشعرك بالراحة، فهذا رائع، أما إذا كنت تشعرين بعدم التوازن وعدم الارتياح، فمن الأفضل ارتداء حذاء مسطح مبوز لأنه سيكون لها نفس الشكل الأمامي كما لون كنت ترتدين حذاء ذو كعب عالٍ ولكن لن تجعلك تشعرين وكأنك تمشين على أطراف أصابعك، بالإضافة إلى أن الشكل واللون هما العاملان الأكثر أهمية عند اختيار الحذاء، وليس مدى ارتفاعه.

 

  1. قد يُشعركِ ارتداء السترات بالثقة في النفس وأنكِ في كامل أناقتك، فإذا لم يكن من الضروري ارتداء فستان خلال المناسبة التي تنتظرك، فجرّبي ارتداء سترة لأن السترات تتميز بأنها تجعل الملابس تبدو متناسقة ومحتشمة.

ويتمحور الاحتشام حول الجمع بين أن تكون ملابسكِ متناسقة وفضفاضة، حيث أن التناسق سيجعلكِ تبدين أكثر أناقة، في حين أن الملابس الفضفاضة ستجعلكِ أكثر رشاقةً واسترخاءً.

 

 

جربي سترتنا الوردية الجميلة ذات الأكمام الطويلة.

 

  1. ارتداء البدل النسائية هي الطريقة الأسرع والأسهل، كما أن ارتداء ملابس ذات لون واحد يجعلك تبدين أطول وأنحف، بالإضافة إلى أنها أصبحت أكثر رواجًا الآن، يكفي فقط أن تنظري إلى جميع الإطلالات ذات اللون الموحد التي يظهر بها أفراد عائلة كاردشيان.

وأكثر ما يميز البدل النسائية أنها تبدو عصرية وأنيقة دون أدنى شك، وليس عليكِ التفكير في أي شيء، وعليك فقط الاستمتاع باختيار الحذاء المناسب وجعل لونه متطابقًا مع حجابك المفضل. من المؤكد أن بدلتنا النسائية المتكاملة ستكون رائعة عليكِ لأن الرباط الموجود حول الخصر يُضفي لمسة أنثوية إضافية، ويجعل القماش الفضفاض أكثر تناسقًا وتماسكًا. كما أن هذه الدرجة من اللون البني كلاسيكية للغاية، وستكون رائعة ومناسبة لجميع ألوان البشرة.

 تحقق البدل النسائية المعادلة المثالية حيث تتسم بالأناقة ولا تتطلب أي عناء.

طقم بنطلون مع بلوزة بقصة مموجة - لون بني لاتيه


وفي نهاية اليوم، ومع إطلالتك غير المتكلفة والأنيقة في آن واحد، ستشعرين بالرضا وهو الهدف الأساسي من محاولة الظهور بمظهر رائع، وحيث أن الملابس قد تكون وسيلة لتعزيز الثقة بالنفس عند استخدامها بشكل صحيح، لذا احرصي على ارتداء الملابس التي تمنحكِ شعورًا أكبر بالثقة والأناقة، وتكون مناسبة لكِ.

  • Jan 07, 2020
  • الفئة: موضة
  • تعليقات: 0
اترك تعليقا

Pمذكرة الإيجار ، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها