استقبلي الصيف بمنتجاتنا الأكثر مبيعاً: استمتعي بعرض نصف السعر قبل نفاذ الكمية

تغلبي على كآبة الشتاء

تغلبي على كآبة الشتاء، عبر الإبداع في اختيار الأزياء

إلانا ولبرت

كاتبة مختصة في التصميم الاجتماعي

لطالما اعتقدتُ أن فصل الشتاء هو وقت التأمل الداخلي والاسترخاء، كما أن هذه الليالي الشتوية اللطيفة هي التي نستلهم منها الأفكار الحماسية للاستمتاع بأيام الصيف المليئة بالمغامرة. وعندما تتوقف الأشجار عن التفتح والإزهار وتبدأ الشمس بالغروب مبكرًا ويقصر النهار، فقد تشعرين بالممل ومرور الوقت ببطء شديد، لكن هذه الفترة من السكون جزء مهم من الحياة للتأمل والتفكير ووضع الخطط والأهداف للعام الجديد.

ويمكنكِ ممارسة التأمل الذاتي من خلال العديد من الطرق، تتمثل إحداها في التفكير في أناقتك وثيابك، حيث يمكنكِ كسر جمود الشتاء عبر إطلالة جميلة ومبتكرة، تساعدك على استلهام أفكار جديدة أو قد تغير نظرتكِ إلى نفسك. كما أنه الوقت الأمثل للنساء المحتشمات من أجل الإبداع والتحرر في اختيار ملابسهن، نظرًا لأن الملابس الصيفية تقتصر على توفير الشعور بالتحرر والانتعاش في الأجواء الحارة، لكن بما أن الملابس الشتوية تساعد على الاحتشام، فقد ازدادت الخيارات المتاحة أمامنا من الملابس العصرية والإطلالات الأنيقة والملهمة.

حان الوقت لتحقيق المعادلة الصعبة بأن تشعري بالدفء والراحة، وفي الوقت نفسه تبدين جميلة وجذابة. ولحسن الحظ، فإن جميع الإطلالات التي تمكنكِ من الظهور بمظهر جميل وتمنحكِ شعورًا بالراحة والدفء خلال الشتاء تعتمد بالأساس على الاحتشام. هيا بنا نستعرض بعض الخطوات لتصبحي أكثر أناقة مع الشعور بالدفء!

1. المزج بين الأقمشة المختلفة

عادةً ما تدفعنا الأجواء الشتوية الباردة إلى الرغبة في ارتداء الخامات الناعمة، ويمكننا ارتداء الكنزات المصنوعة من الصوف الكشميري، مع التنانير الحريرية الطويلة والسترات المبطنة، حيث أن هذه الملابس لن تساعد فقط في حمايتنا من درجات الحرارة المنخفضة، بل ستوفر لنا أيضًا طبقة مبطنة تمنحنا شعورًا بالراحة النفسية في الأجواء الباردة بالخارج. كما أن ارتداء أنواع مختلفة من الأقمشة يُضفي لمسة من المتعة والتنوع على إطلالتك.

ويعد المزج بين الأقمشة المختلفة أمرًا في غاية السهولة لأنه من الصعب جدًا أن يتنافر نوعان من الأقمشة، على عكس الألوان والأشكال. لذا يمكنكِ الاستمتاع والمزج بينها بحرية، واختيار الطريقة المناسبة للجمع بين الخامات الأنثوية الرقيقة، مثل الحرير والتنانير المطوية، مع الخامات الذكورية الخشنة، مثل الجلد. استمتعي بوقتك!

2. اشتري معطفًا أنيقًا

بما أنك سترتدين معطفك الشتوي في أي مكان تذهبين إليه، لذا احرصي على شراء معطف يمنحك شعورًا بالدفء ويُعبر عن ذوقك الخاص، لاسيما أن ارتداء معطف جميل يمكن أن يُضفي لمسة فورية من التميز والرقي على الإطلالات البسيطة. ونظرًا لأن فصل الشتاء يخلو عادةً من الألوان المبهجة، فإن ارتداء معطفٍ مميز يمكن أن يملأ يومكِ بالبهجة!

3. تألقي بقبعة مميزة

هذه الإطلالة بسيطة للغاية، لكن الكثير من النساء يغفلن عنها! سوف تمحنكِ القبعة مزيدًا من الدفء، كما أن شكلها لطيفٌ جدًا. ويوجد حاليًا العديد من القبعات العصرية التي تتناسب تمامًا مع الحجاب، وتُضفي على أي إطلالة لمسةً من الأناقة والنضج. جربي ارتداء قبعة صوفية صغيرة، أو قبعة مستديرة، أو حتى ارتداء قلنسوة مسطحة.

  • Jan 11, 2020
  • الفئة: موضة
  • تعليقات: 0
اترك تعليقا

Pمذكرة الإيجار ، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها