مصممة مجموعتنا الخاصة

Şeyda Tunç

 

نحن فخورون جدًا بتقديم مصممتنا شيدا تونش وأسلوبها الأنيق. ولدت شيدا في تركيا وسافرت إلى بلدان مختلفة حول العالم. في حين أن قطعها تنحدر من الأزياء التركية ، إلا أنها تأثرت بمناطق مختلفة من العالم.

 

أثناء حضورها لحفل زفاف وهي في مقتبل العمر ، لاحظت شيدا ثلاث نساء مختلفات يرتدين ثياباٌ متطابقة من تصميمها. لقد كانت بالفعل تستمتع بتصميم اللملابس ، لكنها قررت في هذه المرحلة البدء في تركيز جهودها على صنع قطع فريدة من نوعها. يعود أصل اهتمامها بالأزياء الراقية الفريدة  إلى سنوات المراهقة. هذا دفعها إلى تركيز جهود التصميم على قطعة واحدة في وقت واحد. إنها تعتقد أن كل امرأة فريدة من نوعها ولذا يجب أن تكون الملابس فريدة من نوعها أيضاً.

 

حصلت شيدا على إجازة من تصميم الأزياء بعد أن أصبحت أماً ، لكنها قررت في النهاية العودة إلى شغفها. عند عودتها ، كانت لديها فكرة إضافة المزيد من التفاصيل الأصيلة  لتصاميمها. وبعد زيارتها لدبي وذهابها إلى العمرة ، قررت تركيز جهودها على إنشاء عبايات فريدة من نوعها.

 

ترى شيدا الموضة كوسيلة لتمكين المرأة. بالنسبة لها ، من المهم دمج العناصر الأنثوية المختلفة في علامتها التجارية ، بما في ذلك الطبيعة الأنثوية والذوق الأنثوي والطبيعة التفصيلية المنحى في العقل الأنثوي. في مجموعتها التقليدية التركية الرائدة ، ستجد لمسات الثقافات المختلفة بأسلوب عصري.